4بنوك تعلن عن توقف استبدال العملات الأجنبية والعربية بها عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان

4بنوك تعلن عن توقف استبدال العملات الأجنبية والعربية بها عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان
البنوك

صرح مسؤولون بنوك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك عودة أنهم لن تعمل مصارفهم عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية، في عملية تغيير العملات الأجنبية والعربية خلال شهر رمضان المبارك.

ويذكر أن هناك عددا من البنوك الخاصة قد أعلنت عن استمرار العمل فيهم حتى تمام الساعة السابعة مساءا لكي تقوم بتغيير العملات الأجنبية والعربية للعملاء طوال شهر رمضان ، فمنذ قرار تحرير سعر الصرف وكانت البنوك تعمل خلال يومي الجمعة و السبت كما كانت تستمر في العمل حتى الساعة السابعة مساءا من أجل تغيير العملات للعملاء.

وقال رئيس بنك مصر محمد الأتربي أن البنك لن يقوم بمد عدد ساعات العمل فيه عقب انتهاء المواعيد الرسمية خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الهدف من وراء اتخاذ هذا القرار يرجع إلى تخفيف  جهد العمل عن الموظفين خاصة مع جهد الصيام،مشيرا إلى أن مواعيد العمل سوف تعود مجددا إلى طبيعتها عقب انتهاء الشهر الكريم.

وكان البنك المركزي قد أعلن يوم الأربعاء الماضي عن تقليص ساعات العمل بالبنوك في شهر رمضان، من الساعة التاسعة وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا للعملاء أما الموظفين فتبدأ ساعات العمل من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثانية ظهرا .

أقرأ أيضا