عاجل| صرف 650 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات الحكومية.. والحكومة تزف مفاجأة سارّة للموظفين بدءاً من 1 يونيو المقبل

عاجل| صرف 650 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات الحكومية.. والحكومة تزف مفاجأة سارّة للموظفين بدءاً من 1 يونيو المقبل

في طار تقدير الهيئة للجهود التي يبذلها العاملين، وجهودهم الملموسة خلال الفترة السابقة، ولما لمسه من تحسن في الأداء والعمل المستمر، كشف المهندس “مدحت شوشة”، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم، عن مفاجأة سارّة للعاملين بالسكك الحديدية.

وأكد “شوشة”، بأن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، وافق على صرف مكافأة قدرها 650 جنيها للعاملين في الهيئة والجهات التابعة، وذلك حرصاً من وزارة النقل، على، تشجيع العاملين بالهيئة على بذل المزيد من الجهد خلال أداء عملهم، وللارتقاء بمرفق السكك الحديدية، وتقديم الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب على أكمل وجه.

مفاجأة الحكومة للموظفين وأصحاب المعاشات

ومن ناحية أخرى، نشرت الجريدة الرسمية منذ قليل، القرار رقم 16 لسنة 2017، الخاص بمنح علاوة خاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، على أن يتم الصرف، قبل شهر رمضان المبارك والأول من يونيو، بأثر رجعي من يوليو الماضي، إلى أن تكون الزيادة على راتب نهاية الشهر ما بين 715 جنيه و 1320 جنيه.

في حين كشفت لجنة القوى العاملة بالبرلمان المصري، بأنه سيتم صرف العلاوة الخاصة بأصحاب المعاشات في يوليو المقبل، وسيصدر الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، قراراً جمهورياً بها، فضلاً عن مناقشة اللجنة، اقتراح بمنح علاوة غلاء 20% مقدم من أحد النواب.