واقعة مأساوية تهز الهرم| أمين شرطة يخطف عامل ويحتجزه بغرفة ويُقيده بسلاسل وكلابشات حتى الموت.. والنيابة تتخذ قرار عاجل وحاسم

واقعة مأساوية تهز الهرم| أمين شرطة يخطف عامل ويحتجزه بغرفة ويُقيده بسلاسل وكلابشات حتى الموت.. والنيابة تتخذ قرار عاجل وحاسم

في جريمة بشعة هزت منطقة الهرم، أقدم أمين شرطة على تعذيب شاب، وتقييده بالسلاسل الحديدية، حتي أودى بحياته، بمنطقة الطوابق، دائرة قسم شرطة الهرم، في حين كشف بيان صادر من الداخلية تفاصيل الجريمة المؤلمة، وقرار النيابة العاجل ضد أمين الشرطة.

تفاصيل الواقعة المأساوية

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الهرم، من ياسر.ن، أمين شرطة بمطار شرم الشيخ، يفيد بتقييده لعامل الأسانسير بالعقار الذي يقطن به، حتي لقى مصرعه، وذلك بعد حصوله منه على مبلغ 20 ألف جنيه لتركيب مصعد بالعقار، الذي يقيم به إلا أنه لم يفِ بوعده.

هذا وقد كشفت التحقيقات بأن أمين الشرطة يقطن بالطابق التاسع بعقار في منطقة الطوابق، وأن صاحب العقار، طلب تركيب مصعد كهربائي، إلا أن بعض السكان، تكاسلوا عن دفع المبلغ، ما دفعه لبيع المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته، ودفع مبلغ 20 ألف جنيه، لعامل الأسانسير، الذي لم يقم بتركيبه، ما دفع أمين الشرطة للقيام بهذا الأمر.

وترتب على هذا الأمر، غضب أمين الشرطة فاتفق مع شقيق زوجته ‘بيبو’ وصديقه ‘محمود’ على خطفه وقاموا بحجزه بحجزه أسفل العقار وقيدوه بسلاسل حديدية، وقيدوا يده بكلابشات، ثم قاموا بربطه بماسورة مياه بقفل حديدي، وذلك حوالي الساعة 4 فجرًا، وفي حوالي الساعة 9 صباحًا، وبعد توصيل أمين الشرطة أولاده لمدارسهم، ذهب لينظر على العامل داخل الغرفة فوجده جثة هامدة، وأثار على رقبته من تقييده بالسلاسل الحديدية.

قرار حاسم من النيابة

فقد قررت النيابة العامة حبس أمين شرطة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتقييد شاب بالسلاسل الحديدية، وتعذيبه حتي أودي بحياته بدائرة قسم شرطة الهرم.

واقعة مأساوية تهز الهرم| أمين شرطة يخطف عامل ويحتجزه بغرفة ويُقيده بسلاسل وكلابشات حتى الموت.. والنيابة تتخذ قرار عاجل وحاسم 7