أول تعليق لإيمان أبو طالب على زواجها من المتحدث العسكري السابق

أول تعليق لإيمان أبو طالب على زواجها من المتحدث العسكري السابق
أول تعليق لإيمان أبو طالب على زواجها من المتحدث العسكري السابق

حرصت الإعلامية والفنانة إيمان أبو طالب، مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان خبر زواجها، متجاهلة كل التعليقات السلبية التي ربما تلاقيها من جمهورها ومتابعيها.

فنشرت إيمان أبو طالب، عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الأشهر “إنستجرام”، صورة تجمعها بعريسها المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير، وقالت: “باشكركم جدًا على مشاعركم الغالية الراقية وتهانيكم بزواجي من العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، بحبكم وربنا يسعد الجميع”.

جدير بالذكر، أن الصورة حازت على إعجاب الكثير من متابعيها على موقع الصور العالمي الإنستجرام، لكن البعض تساءل عن مستقبل الإعلامية إيمان أبو طالب الفني بعد الزواج، لاسيما أن إيمان خاضت تجربة التمثيل من قبل،

واختلفت تعليقات الجمهور المتابع للفنانة حول زواجها من المتحدث العسكري السابق، محمد سمير، منهم من انتقدها بشدة ومنهم من هنأ وبارك لها زواجها، لكن كانت نسبة كبيرة ممن حرصوا على تهنئة العروسين بالزواج المبارك، وانتقد القليل زواجهما بشدة من المتحدث العسكري، في إشارة منهم أنهم يحبونها بشدة ويخافون على مستقبلها الفني من قبل الزواج بالمتحدث العسكري السابق، وربما يكون عقبة في طريق مشوارها الفني.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية والفنانة إيمان أبو طالب، كانت قد شاركت في مسلسل “ظرف أسود” ، ومن قبله فيلم بعنوان “من أول السطر”، والذي لم يتم عرضه بعد.

اقرأ أيضًا

12 معلومة عن زوجة المتحدث العسكري السابق “إيمان أبو طالب”