ماذا يفعل”محمد صلاح”ليقول المدرب”سباليتي” ل”بوريتي”:”انظر ما يفعله صلاح”

ماذا يفعل”محمد صلاح”ليقول المدرب”سباليتي” ل”بوريتي”:”انظر ما يفعله صلاح”

من المعروف أن فريق”روما”، والذي يلعب له اللاعب المصري الفذ “محمد صلاح”، استطاع الفوز على منافسه القوي”يوفنتوس” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت صنع”محمد صلاح” الهدف الثالث، ضمن مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي في الأسبوع الـ 36.

هذا وقد انتقد المدير الفني لفريق” روما” الإيطالي”لوتشيانو سباليتي”، أداء لاعب الفريق”بيروتي” في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلا”بيروتي دائمًا يحتفظ بالكرة بين أقدامه، عندما تطالبه بواجبات مختلفة لا يتمكن من تنفيذها بشكل جيد، ولهذا كان غير سعيدًا أثناء تبديله في المباراة”.

كما طالب”سباليتي”المدير الفني للفريق اللاعب”بوريتي” بالنظر إلى ما فعله”محمد صلاح” أمام”يوفنتوس” مساء الأحد، حيث أشاد”سباليتي” بأداء”محمد صلاح” صانع الهدف الثالث قائلا:” صلاح لاعب يقوم بعديد من الواجبات كاللعب في العمق واللعب خلف المدافعين برغم ميله اللعب في الأطراف”.

واختتم”سباليتي” حديثه قائلا:” أحد عيوب الفريق حاليًا هو عدم قدرة الثلاثي صلاح وبيروتي والشعراوي على لعب الكرات الهوائية، لكن تمكنت من الوصول لحل خلال مباراة اليوم”، ومن الجدير بالذكر أن”روما” يحتل المركز الثاني ب(81) نقطة، بفارق أربع نقاط عن”يوفنتوس” متصدر المسابقة.