بالفيديو.. إطلاق نار على مصري مغترب بالرياض وسرقة 200 ألف ريال خاصته

بالفيديو.. إطلاق نار على مصري مغترب بالرياض وسرقة 200 ألف ريال خاصته
بالفيديو.. إطلاق نار على مصري مغترب بالرياض وسرقة 200 ألف ريال خاصته

في وسط تزايد حالة التقصير الأمني التي تشهدها السعودية هذه الأيام تعددت قضايا السرقة التي سجلتها المملكة بالإكراه خاصة بمنطقة الرياض، والتقصير الأمني الشديد في العاصمة بتعدد تلك الأعمال الإجرامية، حيث تعددت الأيام الماضية قضايا كثير كان آخرها، إطلاق نار من قبل مجهولين عصر أمس الأحد، على مواطن مصري أثناء خروجه من أحد المصارف بالمملكة العربية السعودية، بهدف سرقة أمواله.

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”، مقطع فيديو يرصد المواطن المصري، وهو مدرج على الأرض بعد إصابته بطلق ناري في قدمه، بعد أطلاق مجهولين النار عليه وسرقته.

وذكر شهود العيان: إن مجهولين أطلقوا النار على المواطن المصري، لحظة خروجه من بنك “ساب” بالرياض، وسرقوا 200 ألف ريـال كانت بحوزته، مشيرين إلى أن هذه الأموال ربما تكون “شقى عمر” الشاب المصري طوال سنوات الغربة التي قضاها بالمملكة.

تجدر الإشارة إلى أن مصرف الراجحي كان منذ أسابيع تعرض أيضا لعملية سطو مسلح، لكن المتحدث باسم المصرف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”: “‏نأسف لما حصل ونفيدكم بأن فرع المصرف لم يتعرض إلى أي حادث والعمل الإجرامي تعرضت له سيارة نقل أموال لا تخص مصرف الراجحي”.

الجدير بالذكر، أن العقيد فواز الميمان، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أكد على إصدار بيان بشأن قضية السطو المسلح على سيارة نقل الأموال أمام أحد البنوك، اليوم، بعد اكتمال الإجراءات والتحقيقات.

وباشرت الجهات الأمنية حادث السطو المسلح الذي وقع، على سيارة نقل أموال بحي الرائد بالرياض، أسفرت عن سقوط إصابات، والاستيلاء على مبالغ مالية كانت تحويها.

وأكدت مصادر، على وجود إطلاق نار كثيف أمام مقر البنك؛ ما أدى إلى تهشم زجاج السيارات، فيما يشهد محيط البنك حالة من الفزع بين المواطنين والموظفين.

https://www.youtube.com/watch?v=6sXOPvDEwGE