المربع الالكتروني نظام طالب نتائج طلاب الكويت 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

المربع الالكتروني نظام طالب نتائج طلاب الكويت 2018 موقع وزارة التربية والتعليم
المربع الالكتروني نظام طالب نتائج طلاب الكويت 2017 موقع وزارة التربية والتعليم

المربع الالكتروني نظام طالب 2018، بدأت وزارة التربية والتعليم في الكويت نشر نتائج المرحلة الابتدائية وستليها المرحلة المتوسطة ثم الثانوية العامة في الكويت، عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب، وموقع طالب، لاستعلام عن نتائج الصفوف الدراسية من الصف الأول وحتى الثاني عشر.

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في صفوف المرحلة الابتدائية وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية، يتم اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018، على أن يعقبه الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة المتوسطة “الإعدادية 2018” وقريباً نتائج طلاب المرحلة الثانوية العامة 2018 في الكويت عبر رابط المربع الالكتروني نظام طالب .

تحديث: أعلنت نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسط من موقع المربع الإلكتروني ويوم 21 مايو المقبل ستعلن نتائج الصف العاشر والصف الحادي عشر بمشيئة الله ويمكن الاستعلام من الروابط أدناة.

موقع المربع الالكتروني نظام طالب

موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2018 سيعرض نتائج جميع الصفوف الدراسية وفق المواعيد التي نصت عليها وزارة التربية والتعليم، تم تحديد أيضا مواعيد امتحانات الدور الثاني ومرحلة التقديم على رياض الأطفال، ووفق المواعيد المنشورة بعالية يستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام بالرقم المدني من خلال رابط المربع الالكترونى نظام طالب عن نتائج الفصل الدراسي الاول و الثاني للمرحلة الابتدائية وخلال ساعات المرحلة المتوسطة.

  • من 17 مايو  2018 نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة
  • استلام شهادات المرحلة الابتدائية والمتوسطة .
  • نتائج الصف العاشر  والحادي عشر من 21 مايو.
  • إعلان نتائج الثانوية العامة و الصف الثاني عشر يوم 30 مايو.
  • شهادات طلاب الصف الثاني عشر سنرفقها قريباً.

رابط المربع الالكتروني نتائج طلاب الكويت 2018

خصص المربع الالكتروني رابط للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت منها رابط الاستعلام عن نتائج طلاب كل المراحل الدراسية ورابط آخر لعرض نتائج طلاب الكويت الصف الثاني عشر:

نتائج المربع الالكتروني

يتم التعرف على نتائج الطلاب من خلال رابط المربع الالكتروني نظام طالب من خلال إدخال الرقم المدني في الحقل المخصص لذلك وفق بيانات التي تصدر عن وزارة التربية وإعلانها عن عدد المدارس التي تصدر نتائجها.

تحديث : تعلن قريبا نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب في الكويت وفق الطريقة الموضحة بعالية للاستعلام عن نتائج الطلاب.