نورا ومحمد.. عامان من « العشق الممنوع » تنتهي على يد الأب « حطت راسي في الطين وغسلت عاري»..ننشر اعترافات الأب كاملة

نورا ومحمد.. عامان من « العشق الممنوع » تنتهي على يد الأب « حطت راسي في الطين وغسلت عاري»..ننشر اعترافات الأب كاملة

“جابتلي العار وحطت راسي في الطين” بهذه الكلمات بدأ الأب في سرد قصة ابنته ولماذا قام بقتلها في وسط الشارع بالكرداسة، أمام مسمع ومرأي من الناس، حيث قال والد الفتاة، خلال اعترافاته أمام رجال المباحث عقب أن قام بتسليم نفسه للشرطة، أنه قتل ابنته وحبيبها.

وأضاف والد الفتاة، أن بداية القصة منذ عامين حينما كانت ابنته، نورا عمرها 17 عام، وتعرفت على شاب يدعي محمد، وتقدم الشاب لخطبتها ولكنه عجز عن توفير الشقة ومستلزمات السكن التي طالبها والد الفتاة منه، وبعد فترة تقدم لخطبتها شاب أخر جاهز وتم تزوجها له.

اقرا أيضا :

وتابع والد الفتاة أنه مر على زواج ابنته عامين دون انجاب، ولهذا بدأت الخلافات القوية بين ابنته وزوجها وعادت البنت إلى منزل الأسرة ومصممة على الطلاق، وأشار الوالد خلال اعترافاته، أن الشاب الأول محمد علم بما حدث مع ابنته وكان لدية رغبة قوية في الرجوع لها واتفقا على الهرب والزواج بعد أن يتم تطليقها سرا.

وقال والد الفتاة أنه حينما غابت ابنتي عن المنزل بدأت في البحث عنها وعلمت أنها هربت مع محمد فحاولت التوصل لها بالتليفون وأقنعتها أني سوف أفعل ما تريده وسأطلقاها من زوجها وفور انتهاء فترة العدة سوف أزوجها محمد، مؤكدا أن الفتاة صدقته وبنفس الطريقة تمكن من استدراج الشاب ثم قام بقتلهم من خلال توجيه عده طعنات لهم في وسط الشارع، حتي يغسل عاره على حد قوله، ومن ثم قام بتسليم نفسه للشرطة.