تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية

تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية
سعر الدولار

حالة من عدم الاستقرار يشهدها السوق المصري في سعر صرف الدولار سواء في السوق السوداء أو البنوك المحلية، ويتابع المتعاملين سعر الدولار وهم في حالة كبيرة من الخوف والحذر خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، وذلك بسبب تذبذب الأسعار.

توقعات الخبراء المصريين

زادت التوقعات خلال الفترة الماضية بسعر الدولار المستقبلي، حيث توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبدة” ارتفاع سعر صرف الدولار وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً قبل شهر رمضان القادم، وذلك بسبب حاجة السوق المصري لبعض المنتجات المستوردة، إقبال المستوردين على شراء الدولار لتغطية لسد حاجات السوق المصري من سلع ومنتجات.

ومن جانبه أكد رئيس شعبة المستوردين أيضاً ارتفاع سعر الدولار مع دخول شهر رمضان، فقبال المستوردين على شراء الدولار.

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر  بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” اليوم أن سعر صرف الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، ويتخلف سعر البيع  مكان إلى مكان حسب المحافظة ومكان البيع.

سعر الدولار اليوم

تحركات جديدة

تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية 1

تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية 2

 

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:

تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية 3تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية 4

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .