سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 12 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 12 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

تشهد الدولة المصرية حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، ويتابع العديد من المواطنين المصريين سعر الدولار لما له من تأثير على باقي أسعار السلع والمنتجات سواء المصرية أو المستوردة.

توقعات الخبراء المصريين

اختلفت توقعات الخبراء نحو سعر الدولار في المستقبل القريب، فمنهم من أكد أن الدولار سوف يصل لـ14 جنيهاً، وذلك بعد عودة السياحة وزيادة الاستثمارات الخارجية، والاخر أكد ارتفاع الدولار وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة وخاصة قبل شهر رمضان.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر مطلع  بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، ويتخلف سعر البيع حسب مكان البيع والشراء في محافظات مصر.

سعر الدولار اليوم

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 12 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 12 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .