سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. سعر البيع بالتعاملات البنكية يتخطى السعر الموازي

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. سعر البيع بالتعاملات البنكية يتخطى السعر الموازي

استقرت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة الموافق 12 مايو، بالسوق السوداء والبنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الخميس، في ظل حالة من الهدوء والركود بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية

صرح متعامل بالسوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الورقة الخضراء في بداية تعاملات اليوم بالتعاملات الموازية، سجل مقابل الجنيه المصري 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية بتعاملات البنوك المحلية، في بداية تعاملات اليوم، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.10 جنيه وبمتوسط سعر 18.03 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.23 جنبه وبمتوسط سعر 18.13 جنيه، ليتجاوز سعر البيع بتعاملات بعض البنوك سعر البيع بالسوق السوداء.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة مقابل الجنيه المصري، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.news/dollar-banks/

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم في أكثر من 20 بنك

 

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. سعر البيع بالتعاملات البنكية يتخطى السعر الموازي 7سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. سعر البيع بالتعاملات البنكية يتخطى السعر الموازي 8