الاعلان عن موعد بدء تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية للعام الدراسي الجديد 2017/2018

الاعلان عن  موعد بدء تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية  للعام الدراسي الجديد 2017/2018
تنسيق رياض الاطفال بالإسكندرية

لقد اعلنت وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عن موعد بدء تنسيق رياض الاطفال بالإسكندرية  مع بداية شهر يونيو وذلك بالنسبة للعام الدارسي الجديد 2017/2018، وذلك هو التنسيق الخاص بالتقديم في المدارس التجريبية، وسوف تستمر فترة التقديم لمدة شهر كامل، وتنتهي مع بداية شهر يوليو.

أول يونيو موعد بدء تنسيق رياض الاطفال بالإسكندرية

ولقد صرح وكيل الوزارة بالإسكندرية، عن أنه سوف يتم قبول جميع الطلبات المقدمة في شهر يونيو، في مقر المدرسة التي يرغب ولي الأمر إدخال الطفل بها، على أن يكون الطفل تجاوز الأربع سنوات مع نهاية شهر سبتمبر، بجانب أن تكون المدرسة في نفس المربع السكني.

تنسيق رياض الاطفال بالإسكندرية

وسوف يخضع الطفل في حال التقديم للمدارس التجريبي لغات، لاختبارات من أجل تقيم الطفل، وسوف ترسل كشوف بأسماء الطلاب المقبولين إلى الإدارات التجريبية التابعة لمديريات التعليم في المنطقة، وذلك من أجل إحاطة الإدارة العامة للتجريبي بالأمر.

ولقد أكد وكيل الوزارة بالإسكندرية على أولياء الأمور سرعة التقديم في الوقت المحدد، بجانب مراعاة توافر الشروط المطلوبة، وسوف تعلن النتيجة في الفترة من 15 يوليو إلى أول شهر سبتمبر 2017، وسوف يوقع ولى الأمر قرار بأنه ملتزم بدفع المصروفات بمجرد قبول ابنه في المدرسة.