شاهد بالصور .. مني البرنس صاحبة “فيديوهات الرقص” تعلن مفاجأة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد “هدلعكم وهنرجع الرقص للمدارس تاني”

شاهد بالصور .. مني البرنس صاحبة “فيديوهات الرقص” تعلن مفاجأة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد “هدلعكم وهنرجع الرقص للمدارس تاني”

اعتادت الدكتورة الجامعية على خلق حالة من الجدل حولها، وخاصة عقب أن تم نشرها عده مقاطع فيديو في الفترة المؤخرة وهي ترقص، مما تسبب في إثارة أزمة إعلامية حولها، لتعلن جامعة السويس تحويلها إلى التحقيق، ولكنها فاجأت الجميع بسلكها لطريق جديد

حيث أعلنت الدكتورة مني البرنس، والتي عرفت في وسائل الإعلام باسم دكتورة الرقص، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن عزمها لترشح لرئاسة الجمهورية، وطرحت ملامحها برنامجها الانتخابي على صفحتها الرسمية حيث كتبت:

“بالعلم والفن والحرية هترجع شمسك الذهب تانى يا مصر، ويرجعوا المصريين شعب منتج ومساهم في الحضارة الإنسانية.. “عشان أكون أمينة ما أقدرش أوعد إنى هحل مشاكل مصر و المصريين في سنة أو اثنين او عشرة، والتغيير الحقيقي بياخد وقت، بس أوعد إنى هجتهد و اشتغل مع الشباب الكفء، ونحط الأساسات السليمة لبناء الدولة المصرية الحديثة و إعادة الهوية المصرية للمصريين فى الأربع سنوات الرئاسة .. أكيد مش هطالب بمدة تانية، من مبدأ تداول السلطة و لأنى هبقى عايزة أعمل حاجات تانية في حياتي غير العمل العام اللي هيلغي تقريبا حياتي الخاصة، لأني شخص مرح بطبعى و بحب الحياة فهبقى ريسة دمى خفيف و هدلع الشعب من باب لاقينى و لا تغدينى وأنا واضحة أهو من الأول”

ليثير إعلان الدكتورة مني البرنس رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد منهم عن دهشته من هذا القرار، ومنهم من كتب من الرقص إلى الرئاسة إزاي؟!

شاهد بالصور .. مني البرنس صاحبة "فيديوهات الرقص" تعلن مفاجأة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد "هدلعكم وهنرجع الرقص للمدارس تاني" 7 شاهد بالصور .. مني البرنس صاحبة "فيديوهات الرقص" تعلن مفاجأة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد "هدلعكم وهنرجع الرقص للمدارس تاني" 8 شاهد بالصور .. مني البرنس صاحبة "فيديوهات الرقص" تعلن مفاجأة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد "هدلعكم وهنرجع الرقص للمدارس تاني" 9