شقيقة الطالبة المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة عن شهادة من قامت بتغسيل شقيقتها.. وما رأته أثناء «التغسيل» على جسد الضحية!!

ما زالت واقعة ذبح طالبة الإعدادي بطنطا، تتصدر الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، خاصةً بعدما أحدثت هذه الواقعة، ضجة كبرى، وأثارت الرأي العام، نظراً لبشاعة الواقعة، التي تجرد فيها أحد الأشخاص من مشاعر الإنسانية، وذبح الفتاة، وتاركها غارقة في دمائها.

شهادة شقيقة المجني عليها تخالف رواية الشرطة

وبعدما أكدت مصادر أمنية، بأن وراء الواقعة، علاقة غير شرعية بين الجاني والمجني عليها، نفت شقيقة طالبة الصف الثالث الإعدادي المقتولة في قرية شبشير، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اغتصاب شقيقتها، قبل قتلها كما أشيع في القرية، كاشفة عن مفاجأة جديدة.

حيث أكدت شقيقة الفتاة، أن مسئولة التغسيل، أكدت أنها «بكر»، ولم يلمسها أحد، وأن قاتليها ذبحوها من رقبتها ومعصم يدها، وبها 3 جروح أخرى في بطنها، وذلك أثناء لقائها، ببرنامج «صبايا الخير» تقديم الإعلامية، ريهام سعيد، المذاع على فضائية «النهار»، حيث انهارت من البكاء بسبب شائعة اغتصاب شقيقتها.

أما والدة الضحية، أكدت بأن الفتاة تم ذبحها في مكان مختلف عن المكان الذي عثرت عليه فيه، مشيرة إلى أن أحد الكاميرات المعلقة أمام أحد المحال، التقطت سائق التوك توك، الذي ألقاها، وهو من ألقت الشرطة القبض عليه، مهددة الجاني وأي متهم بالدفاع عنه، بحرق بيته.