بعد مفاجأة المباحث الغير متوقعة في واقعة ذبح طالبة الإعدادي بطنطا.. والدة الضحية تخرج عن صمتها وتوجه تهديد شديد اللهجة لهؤلاء!!

مازالت تداعيات العثور على طالبة اعدادية طنطا، المذبوحة والملقاة في احدى زراعات البصل، تتوالى، فبعد ساعات من كشف رجال البحث الجنائي بالغربية، غموض حادث العثور على جثتها، مجردة من ملابسها الداخلية، ظهرت والدة الضحية وهي تبكي بحرقة، موجهة تهديداً، للجاني.

وهددت والدة الفتاة المذبوحة، الجاني بحرق منزله، كما هددت أي محامي يستولى الدفاع عنه، بحرق منزله أيضاً، قائلة: «هاستقبل جثة بنتي إزاي؟ وأنا عمري ما عملت حاجة وحشة في أحد، والمحامي اللي هيدافع عن المتهمين هولع فيه».

كانت التحريات، قد أثبتت، بأن وراء الحادث سائق “توك توك” كانت تربطه بالمجني عليها علاقة غير شرعية، إذ اعتادت أن يوصلها دائماً ونشأت بينهما علاقة عاطفية، لكنه تخلى عنها عند علمه بحملها وخطب فتاة أخرى، وعندما هددته المجني عليها بفضح أمره عقد النية على استدراجها وقتلها وسط الزراعات.

انهيار والد الفتاة

أما والد الفتاة الضحية، والذي يعمل موظف بمستشفى الصحة النفسية بطنطا، قرر أن ابنته خرجت، مساء الخميس، من المنزل وتوجهت للدرس ولم تعد للمنزل منذ ذلك الوقت، وفوجئ بالعثور عليها مذبوحة وسط الزراعات، وهو ينهار بالبكاء.

لمشاهدة الفيديو.. الضغط هنا.