عاجل بالصور| تعرض مهاجم النادي الأهلي لحادث أليم بعد رجوعه من مباراة طلائع الجيش.. وأول تعليق رسمي عن الحادث

عاجل بالصور| تعرض مهاجم النادي الأهلي لحادث أليم بعد رجوعه من مباراة طلائع الجيش.. وأول تعليق رسمي عن الحادث
الأهلي والإنتاج الحربي

تعرض مهاجم النادي الأهلي المصري، اللاعب “عمرو جمال”، لحادث سير أليم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، وذلك عقب مشاركته مع فريقه فى لقاء طلائع الجيش، أمس الخميس، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ27 للدوري ليحلق بالصدارة برصيد 71 نقطة.

وفي أول تعليق له على الحادث الذي تعرض له، كتب اللاعب “عمرو جمال”، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام ” معلقا على الحادث قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل”، كما نشر مهاجم الأهلي صورة لسيارته بعد الحادث الذى تعرض له.

ومن ناحية أخرى، انتهى النادي الأهلي من تجهيز خطاب رسمي سيتم إرساله خلال اليومين المقبلين إلى إدارة نادى مصر المقاصة للتعاقد مع لاعب الوسط هشام محمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستوى العالي الذي ظهر به اللاعب مؤخراً.

 

عاجل بالصور| تعرض مهاجم النادي الأهلي لحادث أليم بعد رجوعه من مباراة طلائع الجيش.. وأول تعليق رسمي عن الحادث 1 عاجل بالصور| تعرض مهاجم النادي الأهلي لحادث أليم بعد رجوعه من مباراة طلائع الجيش.. وأول تعليق رسمي عن الحادث 2عاجل بالصور| تعرض مهاجم النادي الأهلي لحادث أليم بعد رجوعه من مباراة طلائع الجيش.. وأول تعليق رسمي عن الحادث 3