شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج

شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج

تجدد الأمل للمواطنة المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، في الشفاء من جديد وتجدد المل لدي أسرتها في رؤيتها وهي تمشي، حيث أكدت المستشفي الإماراتي أبو ظبي أنه من المقرر أن تصل المواطنة المصرية إيمان عبد العاطي إلى المستشفي اليوم الخميس.

كما أضافت المستشفي الإماراتي أنه تم تخصيص فريق طبي على أعلى مستوي ويضم جميع الكوادر الطبية، مشيره إلى أنه تم الانتهاء من جميع الإمكانيات الطبية وسبل الإقامة التي تحتجاها أسمن امرأة في العالم خلال فترة علاجها بالمستشفي.

وتجدر الإشارة إلى أنه أيضا تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بنقل إيمان من مستشفي الهند إلى المستشفي الإماراتي على متن طائرة مصرية، كما أعربت المستشفي الهندي عن أمنياتها في استكمال علاج إيمان بأبو ظبي وكشفت عن انتظارهم لاعتذار من أسرة إيمان.

شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج 7 شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج 8 شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج 9 شاهد بالصور .. نقل أسمن امرأة في العالم من المستشفى الهندي للإمارات لاستكمال حلمها في العلاج 10