في واقعة مأساوية تهز القليوبية| العثور على جثة محصل بشركة “بترو تريد” فوق برج كهرباء.. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة وغير متوقعة وراء الواقعة

في واقعة مأساوية تهز القليوبية| العثور على جثة محصل بشركة “بترو تريد” فوق برج كهرباء.. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة وغير متوقعة وراء الواقعة
استعدادات وزارة الصحة المصرية لحفل الافتتاح

في واقعة صادمة، وربما تكون الأولى من نوعها، عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، على جثة محصل بشركة بترول معلقة فوق برج كهرباء بمدينة طوخ، في حين كشفت تحريات المباحث، عن تفاصيل غير متوقعة، كانت سبباً، في مقتل المحصل.

تفاصيل الواقعة

حيث تلقى اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، اخطاراً من العميد “فوزي عبدربه”، مأمور مركز شرطة طوخ، تفيد ورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة شخص مجهول معلقة أعلى برج كهرباء ضغط عالي على ارتفاع 9 أمتار من سطح الأرض.

وتم العثور على الجثة، رأس القتيل إلى أسفل وساقيه لأعلى والساق اليسرى معلقة داخل البرج الكهربائي وجسمه فى الهواء ويوجد حرق فى منطقة الوجه وفروة الرأس، حيث استمرت الأجهزة الأمنية، في انزال الجثة، لمدة 3 ساعات، للتعرف على هويته.

مفاجأة صادمة تُودي بحياة الموظف

وأظهرت التحريات، بأن الجثة لشخص يدعى محمد ج خ 45 سنة قارى عداد ( محصل ) بشركة بتروتريد للغاز الطبيعى ومقيم بقرية سنهرة بمدينة طوخ وأنه صعد أعلى البرج لفصل كهرباء الضغط العالى عن عزبة يحى مراد بقرية الدير بطوخ حتى يتمكن من سرقة محتويات المحول والنحاس الذى بداخله كما تم العثور على حقيبة بلاستيك بها أدوات السرقة، ليتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5215 إداري مركز طوخ وجاري العرض على النيابة للتحقيق.