بالفيديو.. ميسي الإيراني حديث مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو.. ميسي الإيراني حديث مواقع التواصل الاجتماعي
ميسي الإيراني حديث مواقع التواصل الاجتماعى .. بالفيديو

ضجة بين رواد التواصل الاجتماعي أحدثها، رجل إيراني شبيها لـ”ميسي” الأرجنتيني، لاعب برشلونة، بشكل كبير جدا، ويدعى “رضا برستش”، من سكان طهران، 25 عاما، والذى أثار جدلا في وسط التواصل الاجتماعي من فيس بوك إلى تويتر إلى إنستجرام.

بالفيديو.. ميسي الإيراني حديث مواقع التواصل الاجتماعي 1

أطلق الأهل والأصدقاء على “برستش”، اسم “ميسي”، للشبه الكبير جدا بينه وبين اللاعب الكتالوني، وأصبح حديث الناس، ورواد التواصل الاجتماعي، والتي تناولت أخباره الكثير من المواقع الإلكترونية في إيران وروسيا، وذاع سيطه بين أبناء بلدته بشكل واسع وغريب باسم “ميسي”.

الجدير بالذكر، أن “روسيا اليوم”، نشرت على موقعها، بأن صور “رضا برستش”، الشاب الإيراني، كان قد انتشرت صوره عبر تويتر بشكل ملفت للنظر، لقربه الشديد في الشبه بينه وبين ليونيل ميسي، الأرجنتيني، لاعب برشلونة الإسباني.

بالفيديو.. ميسي الإيراني حديث مواقع التواصل الاجتماعي 2

وصرح “برستش”، لصحيفة “ساتين الإيرانية”، بأن الأهل والأصدقاء هم من أطلقوا عليه هذا الاسم، للتشابه الكبير بينه وبين الأرجنتيني، وأضاف “رضا”، أنها ليست ميزة بالنسبة له، لاسيما المعاناة التي يتكبدها من جراء ذلك.

وتابع أنه لا يحب هذا الاسم ولا يحب أن يناديه أحد باسم “ميسي” رغم حبه للاعب الأرجنتيني، رغم الشهرة الواسعة التي لاقاها من ذلك الشبه، في الشارع الإيراني، خاصة مشجعى النادي الكاتلوني، وعشاق كرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن “ميسي”، يواصل تألقه الملفت للنظر، عبر قيادة فريقه برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني، بفوزه في مباراة الكلاسيكو على غريمه ريال مدريد بنتيجة “3- 2″، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.