عاجل.. ارتفاع جديد لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات بعض البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم

عاجل.. ارتفاع جديد لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات بعض البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم

حقق سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعا جديدا بتعاملات بعض البنوك المحلية، اليوم الخميس 20 أبريل مقابل الجنيه المصري، نتيجة زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين ورجال الأعمال، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمنتجات المستوردة، بالإضافة إلى استيراد المواد الخام التي تدخل في التصنيع.

وارتفع سعر صرف الورقة الخضراء 3 قروش، بتعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، والبنك المصري الخليجي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنك التجاري الدولي 5 قروش، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين بتعاملات بنك قناة السويس، مسجلا 18.07 جنيه للشراء و18.17 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء ارتفع قرش صاغ واحد بتعاملات بنك كريدي أجريكول مصر، مسجلا 18.06 جنيه للشراء و18.16 جنيه للبيع.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، لحظة بلحظة على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية

عاجل.. ارتفاع جديد لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات بعض البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 7عاجل.. ارتفاع جديد لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات بعض البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 8