مرور الإسكندرية يكشف هوية صاحب سيارة الخادم رقم 9 من صفحة تحت الأرض underground

مرور الإسكندرية يكشف هوية صاحب سيارة الخادم رقم 9 من صفحة تحت الأرض underground
مرور الإسكندرية يكشف هوية صاحب سيارة الخادم رقم 9 من صفحة تحت الأرض underground

 

شوهدت سيارة ملاكي تحمل لوحة “ملاكي الإسكندرية”، برقم 23812، دون عليها عبارة “الخادم رقم 9 جاهز للاحتفال”، تتجول في شوارع الإسكندرية، وهي إحدى العبارات التي استخدمت في الصفحة المشبوهة “تحت الأرض”، حيث أثارت ذعر سكان الإسكندرية، والذين قاموا بإخطار ضباط المرور والمباحث الجنائية بأرقام السيارة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، صورا وتسجيلات لصفحة مريبة كانت قد تنبأت بالعمل الإرهابي في الإسكندرية وطنطا، والتى أطلقت على نفسها تحت الأرض under ground، حيث أشارت إلى العمل الإرهابي بتفجير كنيسة مار جرجس ومار مرقس، وهي صفحة خاصة بعبدة الشيطان، والتي تنشر منشورات خاصة بعبدة الشيطان، ونشر أشياء غريبة وتلموديات مثل التلموديات اليهودية، وعبارات غريبة مثل الشفرات ولغة الكهنة والسحرة والدجالين، والتي تحاول تجنيد الشباب المصري لصالحها.

تداول نشطاء على صفحات الفيس بوك الصفحة المشبوهة، الذين قاموا بدورهم بنشر الرسالة التى نشرتها الصفحة فيما سبق، وكانت خاصة بالخادم رقم 9 المسئول عن تفجيرات الكنيستين، والتي كان مضمونها: “تحت الأرض، جعلتم من أنفسكم عبيدا حكامكم وحكامكم يقتلونكم جوعا وإذا تكلمتم يصنعون تفجيرات ليرعبوكم أيها الفانون كفاكم إن أردتم الحرية فانتزعوها ممن سلبها ولا تلقوا التهم على غيركم، لا تكونوا مجرد عبيد لأفكار أحمد موسى وغيره.. اكسروا القيود .. تمردوا ولا تسيلوا الدماء حتى لا تصيبكم اللعنة”.

الجدير بالذكر، أن تنظيم داعش الإرهابي، أعلن اليوم الأحد “أحد السعف”، أن اثنين من جنوده نفذا تفجيري الكنيستين المصريتين بسترتين ناسفتين، والمدعوين باسم “أبو البراء المصرى”، مفجر كنيسة مار جرجس بطنطا، و”أبو إسحاق المصرى” مفجر مار مرقس بالإسكندرية، والذين أسفرا عن مقتل مالا يقل عن 45 شخصا وإصابة 100 آخرين.