عاجل| الداخلية تصدر بيان جديد بشأن انفجار وحريق شبر الخيمة منذ قليل.. والدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان

عاجل| الداخلية تصدر بيان جديد بشأن انفجار وحريق شبر الخيمة منذ قليل.. والدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان
حريق

بعد ساعات قليلة من الحريق الضخم الذي شب بخط للغاز الطبيعي، بالتجمع الخامس، والذي منج عنه وقوع قتيل، وعدد من المصابين، انتقل على اثره وزير الداخلية وعدد من القيادات الأمنية يتقدمهم مدير أمن القاهرة، حلت كارثة أخرى بمنطقة شبرا الخيمة منذ قليل.

تفاصيل الحريق الهائل الذي شب بشبرا الخيمة

هذا وقد نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على حريق ضخم، شب فى 5 سيارات بساحة انتظار فى شبرا الخيمة إثر اشتعال النيران فى كمية من القمامة أسفل إحدى السيارات واشتعلت فيها النيران وامتدت إلى باقى السيارات وتمت السيطرة عليها.

كما نتج عن الحريق، انفجار بالون موتور مياه فى أحد المنازل، وانتقلت قوات الإطفاء ولم تقع أى خسائر بشرية فى الحادثين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والاسعاف لموقع الحريق.

كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العقيد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، باشتعال حريق فى سيارات بساحة انتظار، وبالفحص تبين أن الحريق شب فى إحدى السيارات فى ساحة انتظار بسبب اشتعال النيران فى كمية من القمامة أسفل سيارة وامتدت إلى 4 سيارات أخرى، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق ومنعت امتداده لباقي السيارات المجاورة.

كما تلقت شرطة النجدة بلاغا بانفجار بمنزل وانتقلت القوات إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث انفجار فى بالونة موتور مياه خاص بالعقار نتيجة زيادة الأحمال والسخونة أسفرت عن انفجار البالونة دون وقوع أي إصابات.