عاجل| كوريا الشمالية: سندمر أمريكا “بلا رحمة” إذا هاجمتنا.. ووكالة روسية تكشف لأول مرة عن مفاجأة خطيرة!!

عاجل| كوريا الشمالية: سندمر أمريكا “بلا رحمة” إذا هاجمتنا.. ووكالة روسية تكشف لأول مرة عن مفاجأة خطيرة!!

يبدو ان الأيام المقبلة، ستشهد المزيد من التطورات الخطيرة والفاصلة، في العلاقة بين كوريا الشمالية من جهة، وبين أمريكا والنظام العالمي من جهة أخرى، فقد قال جيش كوريا الشمالية، اليوم الجمعة، إنه سوف يدمر الولايات المتحدة “بلا رحمة”، إذا قررت واشنطن مهاجمة بلاده.

أمريكا تدفع بحاملة الطائرات إلى المنطقة

جاء ذلك فى وقت اتجهت فيه مجموعة قتالية على رأسها حاملة طائرات أمريكية إلى المنطقة وسط مخاوف من احتمال إجراء بيونجيانج تجربة نووية سادسة، بينما نقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية، عن الجيش، قوله، فى بيان، “سيكون رد فعلنا على الولايات المتحدة، وقواتها البحرية، من القسوة، بحيث لن يترك للمعتدين فرصة للنجاة”.

كوريا الشمالية ستوجه ضربة للقواعد الأمريكية في اليابان و جارتها الجنوبية

بينما ذكرت قناة NBC عن مصادر استخباراتية أمس أن الولايات المتحدة قد تقوم بالهجوم على أهداف عسكرية في كوريا الشمالية لمنع التجارب على الأسلحة النووية، التي تزامنت مع الذكرى السنوية 105 لميلاد مؤسس كوريا الشمالية كيم إيل سونغ، 15 أبريل، وأشارت وزارة الدفاع الأمريكية، إلى أنها قد وضعت بالفعل مدمرتين على بعد 500 كم من موقع التجربة النووية الكورية الشمالية.

في حين نقلت وكالة “سبوتنيك”، الروسية للأنباء، عن الخبير الكوري تشاو لو، إن بيونغ يانغ قد تلجأ لاختبار الأسلحة النووية في الأيام المهمة القادمة، فهي ليست ألعاب نارية.