عاجل.. ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنك المركزي ليخالف التوقعات بعد هذا البيان الهام

عاجل.. ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنك المركزي ليخالف التوقعات بعد هذا البيان الهام

شهدت تعاملات البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء 12 أبريل، ارتفاع مفاجئ لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث ارتفع سعر البيع والشراء حوالي قرش صاغ واحد، مسجلا 18.02 جنيه للشراء و18.14 جنيه للبيع.

عاجل.. ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنك المركزي ليخالف التوقعات بعد هذا البيان الهام 7

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن من خلال بيانه الصادر يوم الإثنين الماضي عن أن معدلات التضخم الأساسية في مصر، انخفضت إلى 32.2% في شهر مارس 2017، مقابل 33.1% في شهر فبراير السابق له، ليأتي هذا الارتفاع الجديد للدولار الأمريكي بتعاملاته، مخالفا للتوقعات التي أشارت إلى اتجاه سعر صرف الورقة الخضراء إلى التراجع، أو على الأقل الاستقرار، وخاصة بعد إعلانه عن انخفاض مستوى التضخم.

وشهدت تعاملات الأسبوع الجاري، موجة ارتفاع لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بأغلب البنوك المحلية، نتيجة زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.

وارتفع متوسط أسعار شراء الورقة الخضراء بالبنوك المحلية، خلال تعاملات منتصف اليوم بحوالي قرش صاغ، مقارنة ببداية التعاملات الصباحية، مسجلا 18.03 جنيه، لتتراوح أسعار الشراء ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه، كما ارتفع متوسط أسعار البيع قرش صاغ أيضا، مسجلا 18.13 جنيه لتتراوح أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية لحظة بلحظة، وبتحديث مستمر على مدار اليوم، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك المحلية.

عاجل.. ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنك المركزي ليخالف التوقعات بعد هذا البيان الهام 8عاجل.. ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنك المركزي ليخالف التوقعات بعد هذا البيان الهام 9