بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

تشهد الورقة الخضراء حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي التي تمر به الدولة المصرية، فضلاً عن حالة التنافس الشديد بين البنوك وبعضها البعض من أجل الحصول على المدخرات الدولارية الموجودة في السوق المصرية.

توقعات الخبراء

توقع الدكتور ” رشاد عبده”  الخبير الاقتصادي المصري ارتفاع الدولار مع قرب شهر رمضان متخطياً الـ20 جنيهاً، وتوافق معه في هذا الرأي رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية المصرية دون تحديد رقم.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.08جنيهاً و 18.13 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة كبيرة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الحالية نظراً للتنافس الكبير، وفى بعض الحالات الكثيرة يمتنع التجار عن بيع الدولار بهذه الأسعار يطلبون سعر أعلى.

سعر الدولار اليوم

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 3

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 4بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 5

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .