بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية

بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية
العميد نجوى الحجار

العميد نجوى الحجار، اليوم استشهدت أول شرطية في تاريخ الداخلية وهي العميد نجوى الحجار جراء تفجير الكنيسة المرقسية بمحافظة الإسكندرية والذي أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين من بينهم شرطيين.

وأعلن مصدر أمني عدد من المعلومات المتعلقة بالشهيدة نجوى الحجار “أم الشهيد”، حيث أنها تشغل منصب نائب مدير شرطة تصاريح العمل، كما أنها اللواء أبو العز عبد القادر مساعد مدير أمن البحيرة، ووالدة النقيب الشهيد محمود أبو العز ضابط بمديرية أمن الإسكندرية.

بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية 1 بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية 2 بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية 3 بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية 4 بالصور.. معلومات عن الشهيدة وأم الشهيد العميد نجوى الحجار التي استشهدت في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية 5هذا وقد أعلنت الداخلية في بيانا لها أن أفراد الخدمة الأمنية المعينة لتأمين الكنيسة المرقسية بالإسكندرية قد حاولوا التصدي لشخص انتحاري كان يحاول اقتحام الكنيسة ليفجر نفسه بداخلها، تزامنا مع وجود قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وأوضح البيان أنه بعد ضبط ذلك الإرهابي قام بتفجير نفسه بأفراد الخدمة الأمن، مما أدى إلى استشهاد ضابطين والعميد نجوى الحجار،  وكذلك أمين شرطة وعدد أخر من المواطنين.