فيديو وصور لأستاذة بجامعة السويس وهي ترقص على أغنية روبي «ليه بيداري» تُحيلها للتحقيق.. وتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو وصور لأستاذة بجامعة السويس وهي ترقص على أغنية روبي «ليه بيداري» تُحيلها للتحقيق.. وتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أحالت جامعة السويس، الدكتورة “منى برنس”، الدكتورة بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى التحقيق، بعد أن نشرت عبر صفحتها موقع “فيس بوك”، مقطع فيديو، تظهر فيه وهي ترقص فوق سطح منزلها، على أغنية الفنانة روبي “ليه بيداري”.

الفيديو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وأشعل هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم النشطاء ما بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض أنها حرية شخصية، ولا يجب أن يحجر عليها أحد، بينما استهجن البعض الآخر الأمر، معتبرين أنها قدوة لأبنائهم الطلبة، في حين أعلن حزب العيش والحرية بمحافظة السويس، تضامنه الكامل مع الدكتورة منى، وأطلق هاشتاج بعنوان: «تضامنوا مع الدكتورة منى»، للدفاع عن حريتها الشخصية.

أول رد من “منى برنس”

ومن جانبها، أكدت الدكتورة منى برنس، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، أن بعض الدكاترة بجامعتها استغلوا تلك الواقعة، وحرضوا الطلبة ضدها، كما صدر ضد الدكتورة قرار بالإحالة للتحقيق، خاصة بعد أن انتشرت صورًا لها بالمايوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سربها بعض الطلبة.

فيديو وصور لأستاذة بجامعة السويس وهي ترقص على أغنية روبي «ليه بيداري» تُحيلها للتحقيق.. وتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 7

ونعتذر عن نشر الفيديو الذي تم نشره على الصفحة الشخصية للدكتورة “منى برنس”.