الصحة تصدر بيان وتعلن عن مصرع 5 أشخاص واصابة 14 أخرين.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة

استمراراً لمسلسل نزيف دماء المصريين على الأسفلت، بشكل يومي، ما بين السرعة الزائدة والاستهانة بأرواح المواطنين، وبين سيارات متهالكة وطرق غير صالحة للسير، كشف وزارة الصحة المصرية، عدد ضحايا ومصابي، الحادثين اللتين وقعتا، اليوم الجمعة على لعض الطرق.

مصرع 4 أشخاص واصابة آخرين بالفيوم

فقد لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخران، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي بالفيوم، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، والجثث، لكلاً من “أحمد رشاد محمد” و”محمد نصر الدين محمد” و”كمال مصطفى”، وآخر مجهول، و2 آخرين مصابين، وتبين أن جميعهم أصيبوا في حادث تصادم بين سيارتي ملاكي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

حادثين منفصلين بطريق الإسماعيلية – القاهرة

مصرع شخص، واصابة 12 آخرين بإصابات متفرقة في الجسم، بين كسور وجروح وكدمات، إثر حادثين على طريق (الإسماعيلية – القاهرة) الصحراوي والصالحية، وأسفر الحادث الأول عن مصرع علي الدسوقي علي، 28 عاما، محمد السيد عزازي، 42 عاما، إسلام السيد حسن، 21 عاما.

بينما أسفر الثاني عن إصابة، أسماء عبدالباسط أحمد، 19 عاما، نور محمد إسماعيل، 20 عاما، رزق محمد مسعد، 30 عاما، ناجي محمد سالم، 30 عاما، سماح علي سعد، 28 عاما، زينب سليمان حسن، 30 عاما، محمد رشدي علي، 30 عاما، شيرين فتحي، 20 عاما، محمد علي خليل، 34 عاما.