بيان عاجل من رئاسة الجمهورية تكشف فيه عن اجراء حاسم من “السيسي” خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية.. ضد هذه الفئة من المواطنين

بيان عاجل من رئاسة الجمهورية تكشف فيه عن اجراء حاسم من “السيسي” خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية.. ضد هذه الفئة من المواطنين

أصدرت رئاسة الجمهورية، منذ قليل، بياناً، كشفت فيه، تفاصيل اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، مع عدد من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

تفاصيل الاجتماع

هذا وقال السفير “علاء يوسف”، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع يأتي ضمن الاجتماعات الدورية التي يعقدها الرئيس مع قيادات القوات المسلحة والشرطة، بهدف متابعة تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية، وخاصة في شمال سيناء، في إطار الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة للتصدي للجماعات الإرهابية.

قرار حاسم من السيسي أثناء الاجتماع

التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد وأمن المواطنين.

وأشار السفير علاء يوسف أنه تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات الداخلية، حيث أصدر الرئيس، تكليفاً حاسماً، بتكثيف الحملات الأمنية للتصدي بحسم لأية تعديات على نهر النيل في كافة محافظات الجمهورية، وذلك في إطار جهود الدولة لحماية نهر النيل، وتكثيف الحملات لإزالة التعديات على أراضي الدولة، والتصدي لمحاولات الاستغلال غير القانوني لها.