بعد ما تم اليوم.. ساويرس يخرج عن صمته: سنشهد قريبًا نهاية هذه «المهزلة»!

بعد ما تم اليوم.. ساويرس يخرج عن صمته: سنشهد قريبًا نهاية هذه «المهزلة»!

أعلن المستشار “إبراهيم قطاطو”، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية لحزب المصريين الأحرار، رسمياً، فوز الدكتور “عصام خليل”، برئاسة حزب المصريين الأحرار بالتزكية، لافتة إلى أن خليل استوفى كل شروط الترشح، وخلال الفترة التى فتح فيها الحزب باب الترشح لمنصب رئيس الحزب لم يقدم أي شخص آخر أوراقه لرئاسة الحزب.

وتزامناً مع اجراء انتخابات الحزب الذي أساسه، وفوز عصام خليل بالتزكية، سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من انتخابات حزب المصريين الأحرار، التي تجرى اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أربعمائة عضو من أكثر من مائة ألف عضو مؤسس من المصريين الأحرار ينتخبون رئيس حزب تم تذكيته في انتخابات غير قانونية، مهزلة يهوذا”.

وتابع: “منع حزب المصريين الأحرار (جبهة عصام خليل)، الصحفيين من تغطية الانتخابات الداخلية للحزب والتي تجرى اليوم الجمعة بفندق الماسة، سر حربي”، مختتماً تغريداته: “كلى ثقة فى قضائنا العادل لوصع نهاية لهذا العبث الذى يجرى دون إحترام للائحة التى أقرت سريانها لجنة الأحزاب ! و سنشهد قريبا نهاية هذه المسرحية”.

بعد ما تم اليوم.. ساويرس يخرج عن صمته: سنشهد قريبًا نهاية هذه «المهزلة»! 7بعد ما تم اليوم.. ساويرس يخرج عن صمته: سنشهد قريبًا نهاية هذه «المهزلة»! 8

بعد ما تم اليوم.. ساويرس يخرج عن صمته: سنشهد قريبًا نهاية هذه «المهزلة»! 9