سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

يشهد الدولار الأمريكي حالة من عدم الاستقرار في سعر الصرف خلال هذه الأيام، كما يوجد حالة من الخوف والرعب بين المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء

أشار الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي أن سعر الدولار الأمريكي سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً خلال الأيام القادمة حتى يتخطى الـ20 جنيهاً،  كما أكد رئيس شعبة المستوردين ارتفاع سعر الدولار بسبب قرب شهر رمضان وزيادة الطلب على الدولار.

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء المصرية أنه يوجد حالة من الارتباك  الشديد  خلال هذه الأيام بالسوق، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف”أن سعر الدولار الأمريكي الآن  يتراوح ما بين  18.20جنيهاً بينما 18.40 جنيهاً للبيع حسب مكان البيع والشراء ويرتفع سعر الدولار في مدن القاهرة والإسكندرية عن باقي المحافظات.

سعر الدولار اليوم

من الجدول الأتي يمكنك التعرف على السعر الدولار بالبنوك  :-

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 7سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .