سعر الدولار في نهاية اليوم وختام الأسبوع بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

سعر الدولار في نهاية اليوم وختام الأسبوع بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

يشهد سعر الدولار حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام في السوق السوداء والبنوك الرسمية، وبعد حالة القفزات التي شهدها الدولار خلال الأسبوع الماضي ما عدا الخميس أمس شهد هبوطاً في البنوك ويليه الهبوط بالسوق السوداء.

توقعات الخبراء

توقع الدكتور  ” إيهاب الدسوقي” رئيس قسم الاقتصاد بأكاديمية السادات ارتفاع أسعار السلع المنتجات في السوق المصرية خاصة بعد قرار  الحكومة الأخير برفع الدولار الجمركي إلى 17 جنيهاً، مما يزيد الأعباء على المنتجات المستوردة وترفع أسعارها في السوق المصرية، مؤكداً أن المواطن هو من يدفع الثمن.

توقعات بوصول الدولار لـ25 جنيهاً

وتوقع الخبير الاقتصادي ” أحمد خزيم” ارتفاع سعر صرف الدولار خلال الأيام القادمة القادمةلـ 25 جنيهاً مشيراً إلى هذه الأسباب :-

  • أولاُ : – قرب شهر رمضان وزيادة الطلب على السلع المستوردة مما يؤدي إلى زيادة الطلب على الدولار من أجل استيراد المنتجات، وكذلك قرب موسم العمرة.
  • ثانياً : -غياب فريق إدارة الأزمة في الدولة المصرية، وعدم اتخاذ خطوات سريعة للسيطرة على الأزمة من خلال تشريعات سريعة.

سعر الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف”أن سعر الدولار يتراوح ما بين  18.20جنيهاً بينما 18.40 جنيهاً للبيع، ويختلف السعر باختلاف مكان تغير العملة، فغالباً المدن الكبرى تكون أعلى في السعر من الأقاليم.

سعر الدولار في اليوم بالبنوك

يمكنك التعرف على سعر الدولار من الجدول التالي:-سعر الدولار في نهاية اليوم وختام الأسبوع بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 7

سعر الدولار في نهاية اليوم وختام الأسبوع بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 8

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .