سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 17 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 17 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار حالة الارتباك خلال التعاملات البنكية أو السوق السوداء خلال هذه الأيام، ويوجد حالة من الخوف والحذر الشديد لدى جميع المتعاملين بالورقة الخضراء خوفاً من الخسارة الكبيرة، وخاصة بعد ارتفاع السعار في نهاية الأسبوع الماضي ثم انخفاض السعر في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

ارتفاع سعر الدولار الجمركي

اعلن وزير المالية الحالي  أنه تم رفع الدولار الجمركي من يوم الخميس الماضي إلى 17 جنيهاً وحتى نهاية الشهر الجاري، وذلك للتعامل مع المستوردين ورجال الأعمال لدفع الجمارك بهذا السعر مما سوف يؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع.

وأكد الدكتور ” إيهاب الدسوقي” رئيس قسم الاقتصاد بأكاديمية السادات أن تلك الزيادة للدولار الجمركي سوف تؤدي إلى ارتفاع أسعار جميع السلع في السوق المصرية، وخاصة المستوردة أو التي تدخل فيها القطع المستوردة.

خبير اقتصادي يتوقع وصول الدولار لـ25 جنيهاً

وتوقع الخبير الاقتصادي ” أحمد خزيم” ارتفاع الدولار خلال اليام القادمة ووصوله إلى 25 جنيهاً وذلك بسبب :-

  • قرب شهر رمضان وزيادة الطلب على الدولار من أجل استيراد المنتجات وقرب موسم العمرة.
  • غياب فريق إدارة الأزمة، وعدم اتخاذ خطوات سريعة للسيطرة على الأزمة.

سعر الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أنه يوجد حالة من الإقبال على شراء الدولار خلال هذه الأيام، نظراً لقرب شهر رمضان المبارك، حيث  يتراوح  السعر ما بين  18.20جنيهاً بينما 18.40 جنيهاً للبيع، ويختلف السعر باختلاف مكان تغير العملة.

سعر الدولار في اليوم بالبنوك

يمكنك التعرف على سعر الدولار من الجدول التالي:-سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 17 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1

 

 

سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 17 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .