سعر الدولار اليوم الإثنين 13-3-2017 يواصل الارتفاع في البنوك

سعر الدولار اليوم الإثنين 13-3-2017 يواصل الارتفاع في البنوك
سعر الدولار اليوم

يواصل سعر الدولار حالة عدم الإستقرار التي يشهدها منذ وقت طويل، وكما يضطرب سعره، تتضارب أيضاً آراء خبراء الإقتصاد وتوقعاتهم حول السعر الذي سيكون عليه سعر الدولار الأمريكي في الفترة القادمة.

توقعات خبراء الإقتصاد حول سعر الدولار

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

خلال لقائها ببرنامج ” أسواق وأعمال ” الذي يذاع على قناة ” أون لايف ”، قالت الخبيرة الإقتصادية، رضوى الصويفي، أن سعر الدولار سوف يصل إلى أقل من 16 جنيهاً، في حالة صرف الشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي.

أضافت ” الصويفي ” أنه إذا استقر العرض والطلب على الدولار سيتم القضاء نهائياً على السوق السوداء، وثبات السعر، وأشارت إلى أن التراجع الذي شهده سعر الدولار في الفترة الماضية أدى إلى زيادة الاستيراد مرة أخرى.

سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك

سجل اليوم سعر الدولار في بنك مصر إيران للتنمية 17.85 جنيه للشراء، 17،95 جنيه للبيع، ويعد بذلك أفضل بنك تبيع له الدولار الآن، وفي بنك إتش إس بي سي سجل الدولار 17،81 جنيه للشراء، 18،00 جنيه للبيع.

في بنك القاهرة، وصل سعر الدولار اليوم إلى 17،50 جنيه للشراء، 17،60 جنيه للبيع، ويعد بذلك أفضل بنك تشتري منه الدولار، سجلت الورقة الخضراء في بنك مصر اليوم نفس الأسعار في بنك القاهرة، بينما يسجل الدولار في البنك المركزي المصري 17،67 جنيه للشراء، 17،77 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

يمكنك متابعة سعر الدولار يومياً، والاضطلاع على تحديثات الأسعار على مدار اليوم من هنا>>http://www.misr5.com/dollar-banks/