مصر فايف ينشر قصة الضابط “مينا سمير” والسبب الذي جعل نصف مليون بنت تتابعه على “فيسبوك”

مصر فايف ينشر قصة الضابط “مينا سمير” والسبب الذي جعل نصف مليون بنت تتابعه على “فيسبوك”
الضابط والكابتن مينا سمير

مينا سمير هو ضابط شرطة مصري، لكنه بجانب عمله في وزارة الداخلية، كان محباً وشغوفاً برياضة كمال الأجسام التي بدأ في ممارستها وهو في الصف الأول الثانوي، وقد نجح في تحقيق عدة بطولات في هذا المجال نظراً لحبه وتعلقه الشديد به منذ ما يقرب من الـ 10 سنوات وحتى الآن.

مينا سمير

روى مينا سمير قصته، حيث إلتحق بكلية الشرطة، وإنضم فيها إلى فريق ألعاب القوى وكمال الأجسام، وقد ساهمت كلية الشرطة بشكل كبير في تحسين آدائه ولياقته البدنية وساعدته على دعم حبه لكما لالأجسام على حد قوله، وكان مينا يستغل فترة الأجازة التي تمنحها كلية الشرطة للطلاب، ويقوم خلالها بالمواظبة على التمرين بشكل مستمر، حتى فوجئ زملاؤه به عقب 6 أشهر ولم يتعرفوا عليه من شدة التغييرات التي حدثت في جسمه.

الكابتن أو “حضرة الضابط مينا سمير يؤكد أن حبه لكمال الأجسام وشغفه الشديد بها جعل صوره تصبح متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بين محبي تلك الرياضة، وهو ما دفع الكثيرين إلى أن ينصحوه بعمل صفحة له على الفيسبوك، لكنه في البداية رفض الفكرة وفضل الإجابة على الإستفسارات التي تصله منفردةً.

وكانت المفاجأة عندما أنشأ مينا سمير صفحة على الفيسبوك أن الصفحة وصلت إلى المليون معجب في غضون 6 أشهر فقط، كما أنشئ سمير جروب على الفيسبوك يسمى Maxxxx Girls، إنضمت له ما يقرب من النصف مليون فتاة في فترة لم تتجاوز الـ 6 أشهر أيضاً، ويقدم من خلال الجروب والصفحة مجموعة من التمارين والنصائح والأنظمة الغذائية التي تنال إعجاب العديد من المتابعين خاصةً البنات.

مينا سمير أكد أنه يقوم بالفصل بين عمله كضابط شرطة في وزارة الداخلية وبين عمله كمدرب لياقة بدنية وكمال أجسام، موضحاً ان وزارة الداخلية تدعمه في هذا المجال، كما أن وزير الداخلية قد صافحه وأثنى على حبه لممارسة الرياضة.