سعر الدولار يشتعل في نهاية اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017 بالسوق السوداء

سعر الدولار يشتعل في نهاية اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017 بالسوق السوداء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار ارتفاعاً ملحوظاً في نهاية تعاملات أمس في معظم البنوك الرسمية، وسط حالة من الارتباك  والخوف الكبير من قبل المتعاملين، وذلك بسبب الخوف الكبير من الخسارة المالية لتذبذب السعر، ويتوقع الخبراء ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة.

واكد مصدر أن تجار السوق السوداء يمتنعون عن البيع بأسعار زهيدة بل يطلبون أكثر من سعر البنوك بمعدل 2 جنيهاً تقريباً ومنهم من يطلب أكثر، أملاً في جني الأرباح، أو ارتفاع الدولار لـ20 جنيهاً بحسب توقعات بعض الخبراء.

توقعات  الخبراء

توقع بعض الخبراء بارتفاع سعر الدولار حتى يتخطى سعر الـ20 جنيهاً مثل الدكتور “رشاد عبده” والدكتور ” وائل الناس” مؤكدين أن موسم الاستيراد بدأ بسبب قرب شهر رمضان، وان المستوردين سيقبلون على السوق السوداء من أجل استيراد السلع والمنتجات من الخارج.

سعر الدولار في السوق السوداء

أشار  مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار يتراوح ما بين  18.50للشراء، بينما استقر البيع عند 18.75 جنيهاً،ويختلف السعر حسب مكان البيع والشراء، فغالباً ما تكون المدن الكبرى اعلى في السعر من محافظات الأقاليم، حيث يرتفع السعر  في محافظة الإسكندرية والقاهرة عن باقي المحافظات.

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .