اللواء «مراد مُوافي» رئيس المخابرات السابق يكسر حاجز الصمت.. ويُصدر بيان هام ومفاجئ منذ قليل

اللواء «مراد مُوافي» رئيس المخابرات السابق يكسر حاجز الصمت.. ويُصدر بيان هام ومفاجئ منذ قليل

كسر اللواء “مراد موافي” ، رئيس جهاز المخابرات الأسبق، حاجز الصمت، وذلك ليُعلق على الأخبار التي تم تداوالها خلال الفترة الأخيرة على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن نيته عن الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، أو احتمالية الدفع به كرئيساً للوزراء.

موافي يعبر عن استياءه

هذا وقد كشف الإعلامي “أحمد موسى”، خلال برنامج “على مسئوليتي” الذى يذاع على قناة “صدى البلد”، بأن اللواء “موافي”، مستاء من الشائعات التي أطلقت عليه، ويتم استغلال اسمه والزج به والادعاء بترشحه فى الانتخابات الرئاسية أو أنه سيكون رئيسا للحكومة، مصدراً بياناً رسمياً بشأن ذلك.

بيان رسمي من رئيس المخابرات العامة السابق

«بداية أشكر كل شخص لديه نوايا طيبة تجاهي، ثانيا: إنني اعتزلت العمل السياسي والتنفيذي ولست طامعا فى أي شيء، وليس لدى استعداد للقيام بأي عمل سياسي أو تنفيذي وقد أديت الضريبة لكل وطني بكل نزاهة وأمانة واحترام واحمد الله إني قدمت لوطني كل ما يستحقه بأمانة وإخلاص وشرف حتى آخر وقت فى جميع المواقع التي كلفت بها».

وتابع موافي: « ثالثا .. لن أكون فى اى حزب سياسي الآن أو مستقبلا أو أي وظيفة تنفيذية كما أنني لست فى حاجة لأي مناصب فقد أنهيت مهمتي على أكمل وجهه وتحملت مسئولية فى مرحلة صعبة للغاية .. رابعا .. أؤكد لا توجد لدى أي حملات كما يتردد عبر الإعلام، وأقول لمن يتطوع بمثل هذه الحملات كفاكم مزايدات على تاريخي، وأطلب من الجميع ان يتركوني فى حال كي أمارس حياتي كأي مواطن طبيعي».