سعر صرف الدولار اليوم الخميس 16 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر صرف الدولار اليوم الخميس 16 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سعر صرف الدولار  هذه الأيام هبوطاً حاداً في السوق المصرية سواء في البنوك الرسمية أو السوق السوداء، وقامت الحكومة المصرية امس بتخفيض سعر الدولار الجمركي 2.5 دفعة، مما سوف يؤدي إلى التراجع الكبير في أسعار السلع والمنتجات المستوردة.

ويتوقع أصحاب محلات الصرافة ان يتراجع الدولار خلال الفترة القادمة في البنوك والسوق السوداء، وهذا يدل على السياسيات الحكيمة للبنك المركزي المصري

سعر الدولار اليوم بالسوق

يشهد الدولار تراجعاً كبيراً اليوم بالسوق السوداء المصرية، حيث أكد أحد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الصرف بها يزيد عن البنك من 5 إلى عشر قروش، ويتوقع رجوع السعر بها وخاصة بعد انخفاض سعر الدولار الجمركي.

سعر الدولار اليوم بالبنوك الرسمية

قام البنك المركزي امس بتوجيه ضربة قوية لمكتنزي الدولار، حيث أنه هبط بالسعر بحوالي 70 قرشاً تقريباً مرة واحدة، مزلزلاً السوق الدولاري في مصر.

ويمكنك من خلال الجدول التالي التعرف على أسعار الصرف في البنوك:-

سعر صرف الدولار اليوم الخميس 16 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر صرف الدولار اليوم الخميس 16 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .