في الجريمة التي هزت البدرشين.. تفاصيل القبض على المتهمين بقتل شقيقين خلال مشاهدة مباراة المنتخب بأحد المقاهي

في الجريمة التي هزت البدرشين.. تفاصيل القبض على المتهمين بقتل شقيقين خلال مشاهدة مباراة المنتخب بأحد المقاهي

بعد يوم واحد من ضبط المتهم الرئيسي بقتل طالب كافية مصر الجديدة، تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط المتهمين بقتل شقيقين داخل مقهي في جريمة ثأر بالبدرشين وضبط بحوزتهم بندقية آلية وطبنجة، وأمر اللواء “هشام العراقي”، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء “خالد شلبي”، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين بقتل شقيقين في أثناء مشاهدة مباراة مصر في كاس الأمم الإفريقية، بعدما تبين وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليهما وعائلة أخرى.

وكشفت التحريات، أن وراء الجريمة 3 نجارين، فروا هاربين عقب ارتكابهم الحادث بسبب الخصومة الثأرية بين العائلتين لوجود خلاف مالي بينهما، التي أسفرت عن مقتل شخصين من إحدى العائلتين إبان عام 2014، والتي تجددت مؤخرًا وأسفرت عن قتل الشقيقين إثر إصابتهما بطلقات نارية وطعنات متفرقة بالجسم.

وتمكن المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بعقدهم العزم على الأخذ بالثأر من العائلة الأخرى مستخدمين بندقية آلية وطبنجة ومطواة، وتعدوا على المجني عليهما محدثين إصابتهما التي أودت بحياتهما واستقلوا سيارة وفروا هاربين إلى محافظة المنيا، كما أرشدوا عن الأسلحة والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأمكن ضبطها، وباشرت النيابة التحقيقات.