المتهم بذبح طفل عين شمس : «كان معاه فلوس كتير»

المتهم بذبح طفل عين شمس : «كان معاه فلوس كتير»
ذبح طفل

قام اليوم الخميس سائق “توك توك” بإنهاء حياة بائع فاكهة طعناً بالسكين من أجل الحصول على أمواله، وذلك أثناء سيرة بمنطقة عين شمس

تلقى مدير أمن القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، إخطاراً من مأمور قسم شرطة عين شمس، يفيد بمقتل ” أحمد أ” يبلغ من العمر 14 عاماً ويعمل بائع فاكهة، وذلك عقب إصابته بعدد من الطعنات بالرقبة واليد والبطن والساق، بعرض السرقة حيث كامن يحمل معه كيس أسود به 900 جنيه.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي تابع لقسم عين شمس، حيث تبين من التحريات قيام ” محمو.س” 21 عاماً سائق توك توك بطعن المحني عليه بغرض السرقة، حيث تصادف وجود المتهم في قهوة “المنظر الجميل” بعين شمس، وأثناء دفع الحساب أخرج 20 جنيه للعامل ولكنه لم يجد فكه فأخرج كيس النقود حصيلة بيع الفاكهة فتربص به الجاني من اجل السرقة.

وعقب خروج المجني عليه من القهوة والسير بعربة الفاكهة ليغافله المتهم وسدد له عدد من الطعنات، ولكنه لم يستطع الحصول على النقود، حيث ان المجني عليه استنجد بالمواطنين، ولاذ بالفرار، وتم نقل المجني عليه للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت وزارة الداخلية من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة ودل على مكان السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة مؤكداً أن الطفل كان معاه فلوس كتير.