نتيجة الترم الأول لعام 2017 الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

نتيجة الترم الأول لعام 2017 الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة
نتيجة الترم الأول لعام 2017 الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

محافظة القاهرة هي واحدة من أكبر المحافظات المصرية وهي عاصمة جمهورية مصر العربية، وتتميز محافظة القاهرة بإرتفاع مستوى المعيشة بها وبما ينعكس على المستوى التعليمي لكل الطلبة والطالبات من أبناء محافظة القاهرة بصفة عامة وطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بصفة خاصة ، حيث أن أدائهم لإمتحانات الشهادة الابتدائية يعد أول إمتحان لهم على مستوى الإدارة التعليمية.

ويعيش أغلب أبنائنا من طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية من أبناء محافظة القاهرة في حالة من الخوف والقلق على نتيجتهم فى إمتحانات الترم الأول للشهادة الابتدائية لعام 2017، ولهذا وخدمة من موقع مصر فايف لكل طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في القاهرة فإن الموقع سيقوم بعرض نتيجة الترم الأول للشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة لعام 2016/2017 وذلك من خلال كتابة الآسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالأسفل.

حيث سنقوم فوراً بعرض نتيجتك في الترم الأول للشهادة الابتدائية لعام 2016/2017، ويتمني موقع مصر فايف لكل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة القاهرة العريقة اللتفوق والنجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات.

أو يمكن للطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي من محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الترم الأول من العام الدراسي 2016/2017 بالضغط هنا أو من خلال الضغط هنا

أو بالضغط هنا

فقط تابعونا على الموقع ونحن سنتولي الرد عليكم فور تلقي الاسم ورقم الجلوس بعرض النتيجة.