تراجع كبير للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

تراجع كبير للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

شهدت تعاملات البنوك المحلية، تراجعا كبيرا لسعر صرف الدولار الأمريكي، خلال اليومين الماضيين، وصل ذروته في نهاية تعاملات يوم أمس الجمعة، حيث تراجع سعر البيع إلى ما دون حاجز الـ 19 جنيه في أغلب البنوك المحلية، في حين أن سعر شراء الورقة الخضراء، تراجع إلى ما دون حاجز الـ 18 جنيه في بعضها.

وسجل بنك فيصل الإسلامي المصري، والبنك التجاري الدولي، أقل سعر لشراء العملة الأمريكية، في بداية تعاملات اليوم في البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري بـ 17.95 جنيه، بينما سجل البنك الأهلي اليوناني أعلى سعر للشراء بـ 18.75 جنيه، ليتراوح سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم بين 17.95 جنيه و18.75 جنيه.

وسجل البنك اﻷهلي المصري، وبنك فيصل الإسلامي المصري، أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم بالبنوك المحلية بـ 18.10 جنيه، بينما سجل البنك اﻷهلي اليوناني أعلى سعر لبيع الورقة الخضراء بـ 19.30 جنيه، ليتراوح سعر البيع اليوم بين 18.10 جنيه و19.30 جنيه.

ولمعرفة سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية اليوم مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

تراجع كبير للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 7تراجع كبير للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 8