من هو ضابط الشرطة الذي أعدمته الداخلية أمس؟.. والجريمة البشعة والمثيرة التي أقدم عليها

من هو ضابط الشرطة الذي أعدمته الداخلية أمس؟.. والجريمة البشعة والمثيرة التي أقدم عليها

نفذت مصلحة السجون بالمنيا حكم الإعدام على ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج، مساء الأربعاء، لاتهامه بقتل مندوب مبيعات وسائق والاستيلاء على مبلغ 180 ألف جنيه، بعد تكوينه تشكيل عصابي، من أجل مصادرة هذا المبلغ من مندوب المبيعات.

كانت التحريات قد كشفت بأن أحد أفراد التشكيل يعمل سائقا بشركة توزيع الدخان، وتربطه صداقة بالضابط المتهم، الذي قام بالاتصال به للاستيلاء على 180 ألف جنيه حصيلة البيع، التي كانت بحوزة مندوب المبيعات المجني عليه، ثم تخلصا منه.

وأفادت التحقيقات، بأنه بعد مقتل مندوب المبيعات، وقعت مشاجرة بين الضابط وشريكه السائق، قام على إثرها الضابط بإطلاق عيار ناري أدى إلى وفاة السائق، وحاول الضابط إخفاء الجريمة بأن ألقى الجثتين بجانب ترعة.

ومن جهتها، كشفت مصادر أمنية رسمية، بأن الضابط الذي نفذ بحقه حكم الإعدام، هو “م. ف ف”، نقيب شرطة بإدارة النجدة بسوهاج، وأنه احترف طريق الإدمان وأنه سبق ووجهت له قياداته الأمنية عدة تحذيرات لسوء سلوكه ولتعرفه على عدد من الخارجين على القانون وارتباطه بعلاقات مشبوهة بسبب الإدمان وكان يستدين من كل زملائه في العمل لتوفير جرعة هيروين التي كان يتعاطاها بشكل يومي، وتم إبعاده عن الخدمة في الأماكن الهامة والحساسة.