الدولار يعاود الارتفاع في تعاملات البنوك المحلية.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

الدولار يعاود الارتفاع في تعاملات البنوك المحلية.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية في ختام تعاملات يوم أمس الإثنين، نتيجة تزايد الطلب على الورقة الخضراء، من المستثمرين والمستوردين لتلبية احتياجات السوق المصري، من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج.

وكان سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، قد سجل تراجعا كبيرا أواخر الأسبوع الماضي بالبنوك المحلية، بعد أن لامس سعر البيع حاجز الـ 20 جنيه في عدد كبير من البنوك، في حين أن سعر الشراء قد سجل خلال تعاملات الأسبوع الماضي، أرقاما قياسية بتجاوزه حاجز الـ 19 جنيه.

وسجل مصرف أبو ظبي الإسلامي ارتفاعا بحوالي 44 قرش، لسعر شراء العملة الأمريكية مسجلا 18.99 جنيه، بينما ارتفع سعر البيع بتعاملاته 30 قرش مسجلا 19.30 جنيه، في حين أن البنك التجاري الدولي ارتفع سعر الشراء بتعاملاته 15 قرش مسجلا 18.65 جنيه، بينما ارتفع سعر البيع 10 قروش مسجلا 18.85 جنيه.

كما ارتفع سعر شراء الدولار الأمريكي، بتعاملات بنك قناة السويس 10 قروش مسجلا 18.75 جنيه، في حين أن سعر البيع ارتفع في تعاملاته 5 قروش مسجلا 18.95 جنيه، بينما ارتفع سعر الشراء بتعاملات بنك التعمير والإسكان 10 قروش مسجلا 18.90 جنيه، في حين أن سعر البيع استقر عند 19.30 جنيه.

ولمتابعة سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، بتحديث مستمر وعلى مدار اليوم، في تعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر بتعاملات البنوك المحلية.

الدولار يعاود الارتفاع في تعاملات البنوك المحلية.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 7الدولار يعاود الارتفاع في تعاملات البنوك المحلية.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 8