تراجع كبير في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.. ننشر أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم

تراجع كبير في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.. ننشر أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم
Fan of dollars

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، في نهاية تعاملات يوم أمس الخميس بالبنوك المحلية بشكل كبير، نتيجة تراجع الطلب على الورقة الخضراء، ليهبط سعر شراء العملة الأمريكية إلى ما دون حاجز الـ 19 جنيه، في أغلب البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وسجل البنك التجاري الدولي، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم بـ 18.50 جنيه، بينما سجل بنك إتش إس بي سي مصر أعلى سعر للشراء بـ 19 جنيه، ليتراوح سعر شراء الورقة الخضراء خلال تعاملات اليوم بين 18.50 جنيه و19 جنيه.

كما سجل البنك التجاري الدولي، أقل سعر لبيع العملة الأمريكية اليوم بتعاملات البنوك المحلية بـ 18.75 جنيه، في حين أن أعلى سعر للبيع تم تسجيله اليوم، بتعاملات بنك فيصل الإسلامي المصري بـ 19.75 جنيه، ليتراوح سعر بيع الورقة الخضراء خلال تعاملات اليوم بين 18.75 جنيه و19.75 جنيه.

وللتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر، في تعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

تراجع كبير في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.. ننشر أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم 7تراجع كبير في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.. ننشر أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم 8