واقعة تهز سوهاج|عامل يذبح ابنة شقيقه بسلاح أبيض أمام الأهالي ويقف على جثتها ويردد كلمات غريبة ومثيرة.. بزعم الدفاع عن الشرف

واقعة تهز سوهاج|عامل يذبح ابنة شقيقه بسلاح أبيض أمام الأهالي ويقف على جثتها ويردد كلمات غريبة ومثيرة.. بزعم الدفاع عن الشرف

في واقعة غريبة من نوعها، هزت مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، قام عامل يبلغ من العمر 40 عاماً، باقتياد نجلة شقيقه 22 سنة، مطلقة، إلى وسط الشارع بمنطقة مساكن الأبعادية دائرة قسم جرجا، تحت تهديد السلاح الأبيض، وجمع حولها الأهالي، وقام بنحرها من رقبتها وطعنها عدة طعنات.

ولم يكتفي الرجل بقتلها، بل قام بالوقوف على جثتها، ولم يهرب، وقام بتسليم نفسه، لضباط المباحث، معلناً أنه قام بفعلته بمحض إرادته، وبمفرده دون مشاركة أحد، وقام بذلك ثأراً لشرفه وشرف العائلة.

كان اللواء “مصطفى مقبل”، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً يفيد بقيام “ج .ا” 40 سنة عامل، يقيم بناحية مساكن الأبعادية دائرة القسم دائرة قسم جرجا، بذبح ابنه أخيه “ش . أ” 22 سنة ربة منزل مطلقة، بالشارع وسط تجمع عدد كبير من الأهالي.

وحسب شهادات المتواجدين من المواطنين، أن الجاني، قام بسحب ابنة أخيه من شعرها من داخل سكنها بالمنطقة، وأخذ يصيح بأعلى صوته فى الشارع “يا ناس يرضيكم كدا.. يرضيكم اللي بتعلمه”، وقام بذبحها من رقبتها بالسلاح الأبيض الذى كان بيده، وطعنها عدة طعنات بالوجه، ولم يتركها حتى فارقت الحياة دون تدخل أحد من الأهالي للدفاع عنها أو منعه.

اقرأ أيضاً: شاب عقيم يستعين بصديق لمعاشرة زوجته لتحقيق رغبته في الإنجاب.. والزوجة تتخلى عن مشاعر الأمومة بحق رضيعتها