ارتفاع تاريخي وقفزات هائلة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك

ارتفاع تاريخي وقفزات هائلة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، قفزة قوية خلال تعاملات الثلاثة أيام الماضية بالبنوك المحلية، حيث تجاوز سعر البيع حاجز الـ 18 جنيه، في معظم تعاملات البنوك، كما اقترب سعر الشراء من نفس الرقم في عدد كبير منها، وذلك لزيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين، لتلبية احتياجات الأسواق المصرية من البضائع والمواد الخام اللازمة.

ومن الأسباب التي أدت إلى ارتفاع صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، بهذا الشكل الجنوني، نقص المعروض منها بشكل كبير، بسبب تراجع الموارد الدولارية منذ أوائل العام الجاري 2016، نتيجة تراجع إيرادات قطاع السياحة، الذي كان يمثل النصيب الأكبر من دخل العملة الصعبة، وكذلك ضعف التحويلات الدولارية للمصريين العاملين بالخارج، بالإضافة إلى تراجع الصادرات.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك بـ 17.55 جنيه، بينما سجل البنك اﻷهلي الكويتي، وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية، أعلى سعر للشراء بـ 17.90 جنيه، ليتراوح سعر شراء الورقة الخضراء بتعاملات البنوك المحلية اليوم، بين 17.55 جنيه و17.90 جنيه.

كما سجل المصرف المتحد، وبنك كريدي أجريكول مصر، وبنك الإسكندرية، أقل سعر لشراء الورقة الخضراء بـ 17.95 جنيه، بينما سجل البنك اﻷهلي الكويتي، والبنك المصري الخليجي، وبنك إتش إس بي سي مصر، أعلى سعر لبيع العملة الأمريكية بتعاملات البنوك اليوم بـ 18.25 جنيه، ليتراوح سعر البيع بين 17.95 جنيه و18.25 جنيه.

untitleduntitledولمعرفة سعر الدولار الأمريكي، وبتحديث مستمر على مدار اليوم، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/