نتائج قياس 1438 : الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة وكفايات اللغة الانجليزية

نتائج قياس 1438 : الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة وكفايات اللغة الانجليزية
نتائج قياس 1438: الاستعلام عن قياس نتائج قدرات الثانوية العامة ودرجات قياس القدرات

نتائج قياس 1438 ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، نتائج القدرات العامة ويمكنكم الاستعلام عن قياس نتائج قدرات الثانوية العامة 1438 بالرقم المدني أو رقم المشترك من رابط موقع قياس نتائج القدرات للاختبارات الورقية والمحوسبة، وفتح رابط نتائج القدرات العامة منذ قليل للحصول على نتائج قياس  والاستعلام عن نتائج قياس قدرات الثانوية العامة.

نتائج القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة 1438 متاحة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، ولمعرفة النتائج يجب تسجيل دخول موقع قياس استعلام النتائج للاختبارات الورقية والمحوسبة والتحصيلي وكذلك نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات واللغة الانجليزية ، وسننشر لكم رابط نتائج قياس 1438 بنهاية الموضوع.

الاستعلام عن قياس نتائج قدرات الثانوية العامة ودرجات قياس القدرات

الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم والتعليم العالي أوضح عبر عدة شروحات طريقة استخراج نتائج اختبارات قياس ، وتم تخصيص رابط الاستعلام عن نتائج قدرات الثانوية العامة الأولية، ومعرفة درجات قياس القدرات.

نرفق لكم الرابط الرسمي للحصول على نتائج اختبارات قياس القدرات ، حيث يمكنكم التعرف الآن على نتائج القدرات العامة سواء بالرقم المدني أو رقم الاشتراك، ويشير الموقع أيضا عبر شرح خصص لمعرفة طريقة فتح ملف جديد للاستفادة من خدمات موقع قياس.

موقع نتائج القدرات نتائج قياس 1438 ومعرفة درجات قياس القدرات

الرابط الذي سنرفقه لكم هنا مباشرة سيمكنكم من الاستعلام عن جميع نتائج القدرات العامة وفقا لما هو متاح على موقع نتائج القدرات نتائج 1438 .

نتائج قدرات قياس 1438

يمكنكم ترك استفساراتكم بالتعليقات حول نتائج قياس 1438 ، ومعرفة درجات قياس القدرات.

تحديث 16-12-2016

ظهرت نتائج قياس لاختبارا كفايات اللغة الانجليزية واختبار القدرات العامة للجامعيين، ويمكنكم تسجيل دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والاستعلام بالرقم المدني عن نتائج اختبارات قياس.