الدولار يواصل ارتفاعه التاريخي في البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك

الدولار يواصل ارتفاعه التاريخي في البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي، على مستوياته المرتفعة خلال تعاملات اليوم الخميس 24 نوفمبر بالبنوك المحلية، مقابل الجنيه المصري، مقتربا من حاجز الـ 18 جنيه، في تعاملات بنك البركة مصر مسجلا 17.85 جنيه، وبنك التعمير والإسكان، وبنك مصر، والبنك الأهلي اليوناني، بـ 17.80 جنيه، بسبب زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين ورجال الأعمال.

وكان سعر صرف الدولار الأمريكي، قد حقق قفزات تاريخية بتعاملات البنوك، بعد قيام البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه المصري، أمام العملات الأجنبية “تعويم الجنيه”، في الثالث من شهر نوفمبر الجاري، لتسجل الورقة الخضراء ارتفاعات قياسية مقابل الجنيه المصري، لتتخطى في بعض الأوقات حاجز الـ 18 جنيه في تعاملات بعض البنوك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل بنك فيصل الإسلامي المصري، أقل سعر لشراء الورقة الخضراء اليوم بـ 17 جنيه، بينما سجل بنك مصر، أعلى سعر لشراء العملة الأمريكية بـ 17.42 جنيه، ليتراوح سعر الشراء اليوم، في تعاملات البنوك المصرية بين 17 جنيه و17.42 جنيه.

كما سجل المصرف المتحد، أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي اليوم بـ 17.60 جنيه، في حين أن بنك البركة مصر، سجل أعلى سعر للبيع اليوم بـ 17.85 جنيه، ليتراوح سعر البيع اليوم للعملة الأمريكية بين 17.60 جنيه و17.85 جنيه.

untitleduntitledولمتابعة سعر صرف الدولار الأمريكي على مدار اليوم، وبتحديث مستمر، في تعاملات البنوك المحلية من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/