سعر الدولار يواصل اشتعاله في تعاملات البنوك المحلية مقتربا من كسر حاجز الـ 17 جنيه

سعر الدولار يواصل اشتعاله في تعاملات البنوك المحلية مقتربا من كسر حاجز الـ 17 جنيه

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه، في تعاملات البنوك المحلية اليوم الأحد 20 نوفمبر، مقابل الجنيه المصري، مقتربا من تحقيق رقم قياسي جديد، حيث اقترب من كسر حاجز الـ 17 جنيه للمرة الثانية في تاريخه، في ظل حالة من التنافس والتسابق الكبير على جمع الورقة الخضراء من حائزيها، لتوفير الاعتمادات اللازمة للمستوردين، لتوفير البضائع والمواد الخام في الأسواق المصرية.

وتشهد تعاملات البنوك المحلية حالة من الانتعاش، خلال تعاملات الأربعة أيام الأخيرة، حيث اقترب سعر بيع الورقة الخضراء من كسر حاجز الـ 17 جنيه، بنما تخطى سعر الشراء في كثير من البنوك حاجز الـ 16 جنيه.

وكان البنك المركزي المصري قد قام بتحرير سعر صرف العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، في تعاملات البنوك في الثالث من شهر نوفمبر الجاري، في محاولة منه لكبح جماح السوق السوداء، التي سجلت بها العملة الأمريكية أرقاما قياسية غير مسبوقة، حيث تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي حاجز الـ 18 جنيه.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني وبنك كريدي أجريكول مصر، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي بـ 15.40 جنيه، بينما سجل البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر للشراء بـ 16.15 جنيه، في حين أن بنك كريدي أجريكول مصر سجل أقل سعر للبيع بـ 16.10 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية أعلى سعر للبيع بـ 16.75 جنيه.

untitleduntitledومن قائمة أسعار الدولار في البنوك اليوم، يتضح أن أفضل بنك يمكن لمتابعي مصر فايف أن يبيعوا له الورقة الخضراء، هو البنك الأهلي الكويتي بـ 16.15 جنيه، وأفضل بنك يمكنهم أن يشتروا منه الدولار هو بنك كريدي أجريكول مصر بـ 16.10 جنيه.

untitledولمتابعة سعر الدولار في تعاملات البنوك المحلية لحظة بلحظة الدخول على هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/